مكافحة المخدرات بالمملكة تعلن ضبط مقيم بحيازته 5 كيلو جرام من مخدر الشبو

Nour
منوعات
Nour15 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 4:34 مساءً
مكافحة المخدرات بالمملكة تعلن ضبط مقيم بحيازته 5 كيلو جرام من مخدر الشبو

تحدث المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، في المملكة العربية السعودية، انه تم ضبط شخص مقيم بحيازته 5 كيلو جرام من مخدر الشبو، وقد تم إيقافه ومن ثم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقة، وتم إحالته إلى النيابة العامة.

ضبط مقيم بحيازته 5 كيلو جرام من مخدر الشبو:

وأضاف بأن المتابعة الأمنية لجرائم تهريب المخدرات وترويجها، قد قامت بوقت سابق عن ضبط 5 كيلو جرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر وهو المعروف بمادة الشبو، كانت بحوزة شخص مقيم من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة.

وفي سياق أخر، فقد حذر مصدر مسئول في النيابة العامة السعودية، من نشر الشائعات التي تعمل على إثارة البلبلة والجدل بين المواطنين، والتي تتعلق بأي من أمور النظام العام، أو الترويج لها أو المشاركة فيها بأي طريقة، سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإلكترونية.

وبالأخص الصفحات التي يكون منشأها جهات معادية تكون إدارتها من الخارج، ويعتبر ذلك من الجرائم الكبيرة التي يتحول الشخص الذي قام بها للتوقيف، حسب ما أعلنه نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، ونظام الإجراءات الجزائية، في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المصدر المسئول في النيابة العامة السعودية، أنه تم رصد حسابات، موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقوم ترويج شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، والتي تتعلق بإحدى الفعاليات التي تم طرحها في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر