عروض سيرك ومسرحيات جديدة في موسم الرياض بالمملكة

Nour
اخبار الرياضة
Nour7 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 4:06 صباحًا
عروض سيرك ومسرحيات جديدة في موسم الرياض بالمملكة

طرحت بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقيم في المملكة العربية السعودية، العديد من العروض الترفيهية العالمية، والتي يتم عرضها هناك لأول مرة، وذلك تزامنا مع فعاليات ذلك الموسم الذي أصبح وجهة متميزة.

عروض سيرك ومسرحيات جديدة في موسم الرياض بالمملكة:

سواء بضمن عروض السيرك الرائعة، أو يضم الموسم العديد من المسرحيات الإقليمية والعالمية التي سافرت من عدة قارات، وذلك من أجل أن يلتقي جمهور موسم الرياض من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

كما يوجد سيرك دو سوليه ميسي 10، وهو أول العروض على المستوى العالمي التي شهدتها المنطقة باكلمها، واستمر ذلك العرض أواخر عام 2021، وذلك بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 10.

واستطاعت عروض السيرك الرائعة، أن تنجح في خلق أجواء من الإثارة والمتعة عند جميع الزائرية، والتي يظهر من خلاله المهارات الإنسانية، ويكون ذلك بجانب فنون السخرية الصامتة مع العديد من أساليب الإبهار.

ويوجد أيضا ضمن السيرك، موسيقى وأزياء تمنحه طابع خاص، التي تميزه عن غيره، كما جاء أيضا سيرك دوجلاس الذي طرح في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقيم في المملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك السيرك خلال الشهر الماضي، والذي تم تقديمه على الجليد في درجة حرارة 15 تحت الصفر، وهو ضمن فعاليات موسم الرياض، المقيم في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر