ملك السعودية يوجه بتمديد صلاحية تأشيرات الخروج النهائي للمقيمين بتلك الفئة

Nour
منوعات
Nour20 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 20 فبراير 2022 - 4:39 صباحًا
ملك السعودية يوجه بتمديد صلاحية تأشيرات الخروج النهائي للمقيمين بتلك الفئة

وجه خادم الحرمين الشريفين، ملك السعودية، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بأن يتم تمديد صلاحية تأشيرات الخروج النهائي التي تنتهي من تاريخ 9 ديسمبر 2021، إلى يوم 7 فبراير 2022.

تمديد صلاحية تأشيرات الخروج النهائي للمقيمين من الجنسية المغربية:

حيث تكون للمقيمين من الجنسية المغربية ليكون التمديد لمدة أسبوع أخر، حيث إن المديرية العامة للجوازات قد بدأت بالفعل لتمديد صلاحية تأشيرات الخروج النهائي للمقيمين من الجنسية المغربية، تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.

ويأتي هذا التمديد الذي أصدره معالي وزير المالية، في المملكة العربية السعودية، ويكون ذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها حكومة المملكة، في إطار التعامل مع آثار وتبعات أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

كما إن ذلك التمديد لصلاحية تأشيرات الخروج النهائي للمقيمين من الجنسية المغربية، سيكون آليا ويتم بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني، ويتم ذلك دون الحاجة إلى مراجعة مقر إدارات الجوازات أو مراجعة بعثات المملكة العربية السعودية في الخارج

وفي سياق منفصل، فقد قدم الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، وزير الاقتصاد والتخطيط بالمملكة العربية السعودية، جزيل الشكر إلى ملك السعودية وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي.

وذلك بشأن اهتمامهم البالغ لبرنامج التعداد العام للسكان والمساكن، وذلك بمناسبة صدور الموافقة الكريمة، بأن تكون ليلة الإسناد الزمني للتعداد العام للسكان والمساكن للعام الهجري الحالي، يكون مساء يوم الاثنين 8 شوال والموافق 9 مايو.

رابط مختصر