خادم الحرمين الشريفين يصدر عدة قرارات ملكية اليوم

Nour
اخبار اليوم
Nour15 يناير 2022آخر تحديث : السبت 15 يناير 2022 - 5:36 صباحًا
خادم الحرمين الشريفين يصدر عدة قرارات ملكية اليوم

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، ورئيس مجلس الوزراء السعودي، وملك السعودية، عدد من القرارات الملكية اليوم، حيث أمر بتعيين عدد من القيادات في المملكة العربية السعودية.

خادم الحرمين الشريفين يصدر عدة قرارات ملكية اليوم:

حيث أمر خادم الحرمين الشريفين، بأن يتم إعفاء أبو ساق وتعيين عصام بن سعيد، وزير دولة وعضو في مجلس الوزراء السعودي، وتعيين قطان مستشار في الديوان الملك، فيما أصدر عدد من الأوامر الملكية الأخرى.

وجاء بها أن يتم تعيين الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، وزير دولة وعضو في مجلس الوزراء السعودي لشؤون مجلس الشورى، مع استمراره في مهامه الحالية، وأيضا إعفاء محمد بن فيصل بن جابر أبو ساق وزير الدولة، وعضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى من منصبه.

ومن ثم يتم تعيين أحمد بن عبد العزيز قطان، مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، كما تم تعيين الدكتور صالح بن علي القحطاني، رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية بمرتبة وزير، وأيضا تعيين عبد الله بن فهد بن صالح العويس، نائب لرئيس أمن الدولة بمرتبة وزير.

كما تم تعيين الدكتور منير بن محمود بن إبراهيم الدسوقي، رئيس لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية بمرتبة وزير، وأيضا تعيين سليمان بن عبد العزيز بن سليمان العبيد، مساعد لوزير الاقتصاد والتخطيط بالمرتبة الممتازة.

رابط مختصر