لجنة العشوائيات بجدة تعلن توفير وظائف للجنسين المسجلين في الضمان

Nour
اخبار اليوم
Nour3 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 3 فبراير 2022 - 5:22 صباحًا
لجنة العشوائيات بجدة تعلن توفير وظائف للجنسين المسجلين في الضمان

أعلنت لجنة العشوائيات في محافظة جدة، في المملكة العربية السعودية، بأن فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة، قد كشف انه سيتم توفير وظائف للجنسين، للمواطنين والمواطنات المسجلين في الضمان الاجتماعي بالمملكة.

لجنة العشوائيات بجدة تعلن توفير وظائف للجنسين المسجلين في الضمان:

ويكون المواطنين والمواطنات، من سكان الأحياء المشمولة بالتنظيم، وذلك عبر برامج التمكين الموجهة لهذه الفئة، حسب ما أعلنته لجنة العشوائيات في محافظة جدة، في المملكة العربية السعودية.

ونشرت إمارة منطقة مكة المكرمة، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، أنه سيتم التواصل مع المواطنين والمواطنات، ويكون ذلك من واقع البيانات الموجودة بالفعل لدى فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية.

ويذكر انه في وقت سابق، قد أعلنت أمانة جدة، انه يتم التعاون مع الهيئة العامة لعقارات الدولة، ويتم ذلك عن طريق استقبال طلبات تعويض إزالة المناطق العشوائية، ويتم ذلك عن طريق بوابة الأمانة الرقمية، دون الحاجة لمراجعة مقر اللجنة.

حيث إن أمانة جدة، ستواصل استقبال الطلبات في مقرها الميداني، بالمملكة العربية السعودية، مع العلم بأن التعويضات عن الأراضي المملوكة، تكون بصكوك شرعية، ستكون عن الأرض والأنقاض، والأراضي غير المملوكة بصكوك شرعية، ستكون عن الأنقاض.

وأوضح محمد البقمي، المتحدث الرسمي لأمانة جدة، في المملكة العربية السعودية، بأن استقبال طلبات التعويض بدأ بالفعل نهاية الشهر الماضي، ولم يتم الكشف عن موعد انتهاء التقديم، في إطار تسهيل الإجراءات على الملاك.

رابط مختصر