أهم أجهزة المنزل الذكي في مؤتمر CES 22 للتقنيات الجديدة

Nour
اخبار التقنية
Nour14 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 14 يناير 2022 - 10:02 مساءً
أهم أجهزة المنزل الذكي في مؤتمر CES 22 للتقنيات الجديدة

طرح مؤتمر CES 22 للتقنيات الجديدة، أهم أجهزة المنزل الذكي، والتي بدأت تتطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وجاء ذلك من خلال طرق التواصل بين الأجهزة المختلفة، حيث تعمل تلك الأجهزة معا بكل سهولة.

أهم أجهزة المنزل الذكي في مؤتمر CES 22 للتقنيات الجديدة:

فيما بدأت أن أجهزة المنزل الذكي، بالعمل معا لتكمل بعضها البعض، ويكون على سبيل المثال، فعندما تنتهي المكنسة الذكية من جمع فتات الطعام، تتوجه لصندوق القمامة الذكية الذي يقوم بالتخلص من حمولتها.

حيث إننا الآن نعمل على الحصول على الأجهزة الذكية في المنزل، ولكن اتحاد Z-Wave، كشف انه خلال الخمس سنوات المقبلة، سنحصل على أول منزل ذكي يضم بداخله، للكثير من الأجهزة التي تساعد الجميع.

فيما قامت إحدى الشركات بطرح مجموعة من المصابيح والمقابس الذكية، وأيضا مستشعر حرارة ذكي، وكاميرا مراقبة خارجية، كما تعتبر تلك المصابيح من أول أجهزة المنزل الذكي الذي ظهرت من الشركات، ثم كاميرات المراقبة.

كما قامت العديد من الشركات بالاهتمام بأمن المنازل، ويكون ذلك عن طريق تقديم حلول أمنية متنوعة، ويتم ذلك عن طريق الاتصال بمجموعة مستشعرات خارجية، والتي تحتوي على لوحة مفاتيح تستخدم بكل سهولة.

وطرح مؤتمر CES 22 مجموعة من المصابيح الذكية، وكاميرات المراقبة، التي تعمل تحت المطر، وتعمل التقنية عبر مجموعة من الأجهزة الذكية.

رابط مختصر