حجز تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لهذا العام

Nour
اخبار الرياضة
Nour11 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2022 - 4:40 صباحًا
حجز تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لهذا العام

ستقام سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا لهذا العام، خلال الفترة من يوم 25 مارس الحالي، إلى يوم 27 مارس الحالي، في جو من التشويق والإثارة، التي تقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لهذا العام:

وجاء ذلك بعد النجاح الذي حققه سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا في شهر ديسمبر من العام الماضي، فيما تستعد حلبة كورنيش جدة مرة أخري لذلك السباق، والتي تعتبر أطول وأسرع حلبة شوارع في العالم.

حيث يكون ذلك من أفضل السائقين في العالم، مما يدفعهم إلى أقصى حدودهم، كما انهم يتسابقون تحت الأضواء الكاشفة على الحلبة، كما تبقى ذكريات سباق الفورمولا 1 مرتكزة في أذهان كل من شاهده، لمشاهدة الفعاليات الترفيهية الحية.

كما يبحث الكثير من الأشخاص، عن طريقة حجز تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لهذا العام 2022، وجاء ذلك بعدما كشفت شركة رياضة المحركات السعودية، عن الجهة المروجة للسباق.

وهي الجهة التي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ويكون ذلك بشأن طرح تذاكر السباق الثاني للسباق ويمكن للجمهور المحلي والعالمي، شراء تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لهذا العام 2022.

ويذكر إن السباق قبل الأخير للموسم الماضي لعام 2021، أقيم على حلبة كورنيش جدة، والذي شهد صراع ملحمي بشكل كبير بين أكبر اثنين من المتسابقين ضمن أكثر إثارة في تاريخ الفورمولا 1.

رابط مختصر