حالة طقس المملكة السعودية اليوم مع وجود فرص لسقوط الأمطار

Nour
اخبار اليوم
Nour11 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 8:07 مساءً
حالة طقس المملكة السعودية اليوم مع وجود فرص لسقوط الأمطار

أعلنت هيئة التحذير المدني التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء ببعض المناطق بالمملكة، وكشفت عن مواصلة تأثر بعض الأجزاء بحالة الأمطار التي تنتج عن عبور جبهة هوائية باردة، والتي تكون شمال ووسط وغرب السعودية.

حالة طقس المملكة السعودية اليوم:

حيث كشفت هيئة التحذير المدني التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، عن استمرار فرص هطول زخات الأمطار الرعدية، والتي تكون على سواحل بعض المناطق ومنها ينبع ورابغ وجدة اليوم الثلاثاء، والتي تكون على شكل زخات بحرية على فترات متقطعة على مدار اليوم.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، عن وجود فرص لسقوط زخات خفيفة من المطر على العاصمة الرياض بالمملكة، مما ينتج عن ذلك وجود كميات من الغيوم نحو عموم المنطقة الوسطى من المملكة والتي تكون على ارتفاعات مختلفة.

كما يسقط بناء على ذلك من المطر، ويكون على بعض من مناطق المملكة العربية السعودية، ويكون منها منطقة حائل، ومنطقة القصيم، ومنطقة شمال منطقة الرياض، ومنطقة تشمل العاصمة الرياض، حسب بيان الهيئة الرسمي اليوم.

فيما أوضحت هيئة التحذير المدني التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، عن تراجع حالة عدم الاستقرار الجوي وتضعف شدتها، وذلك بدء من اليوم الثلاثاء، ويبدأ الطقس يميل للاستقرار بشكل تدريجي.

رابط مختصر