آبل تخطط لجلب المدفوعات اللاتلامسية إلى هواتف آيفون الفترة المقبلة

Nour
اخبار التقنية
Nour8 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2022 - 3:46 صباحًا
آبل تخطط لجلب المدفوعات اللاتلامسية إلى هواتف آيفون الفترة المقبلة

أعلنت شركة آبل عن خططتها من أجل إطلاق خدمة جديدة الخاصة بجلب المدفوعات اللاتلامسية إلى هواتف آيفون الفترة المقبلة، ويكون ذلك من قبل الشركات الصغيرة، فيما تعمل الشركة على تلك الميزة الجديدة منذ حوالي عامين.

آبل تخطط لجلب المدفوعات اللاتلامسية إلى هواتف آيفون:

وجاء ذلك عندما دفعت شركة آبل ملايين الدولارات لشركة من أجل تطوير تقنية الهواتف الذكية، ويكون ذلك عن طريق قبول المدفوعات بنقرة واحدة من بطاقة الائتمان، ومن المتوقع أن يتم استخدام شريحة اتصالات ضمن آيفون أو أن أف سي.

وهي التي يتم استخدامها في الوقت الحالي عن طريق آبل باي، كما تعمل الميزة القادمة بدلا من ذلك على تحويل آيفون إلى محطة دفع، مما يسمح ذلك للمستخدمين بقبول المدفوعات بنقرة واحدة من بطاقة الائتمان، ويكون ذلك عبر الجزء الخلفي من أجهزتهم.

كما إن الشركة قد تبدأ في طرح تلك الميزة، ويكون ذلك عبر تحديث برمجي في الأشهر المقبلة، وانه من المتوقع أن تطلق الشركة الإصدار التجريبي الأول، والذي يكون من نظام التشغيل iOS 15.4، ومن المرجح أن يشهد إصدار للمستهلكين خلال نهاية الشهر الحالي.

فيما كشفت وكالة إخبارية، إن شركة آبل تخطط لإطلاق iPhone SE، وiPad Air، ويكون ذلك مع دعم لشبكات الجيل الخامس، بالإضافة أيضا إلى جهاز ماك جديد، وهو الذي يعمل بمعالج الشركة المخصص.

رابط مختصر