عضو لجنة الحج والعمرة يتوقع زيادة معتمري الخارج الأشهر المقبلة

Nour
منوعات
Nour13 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 6:46 مساءً
عضو لجنة الحج والعمرة يتوقع زيادة معتمري الخارج الأشهر المقبلة

أعلن سعيد باحشوان، عضو لجنة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية، انه من المتوقع خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، رجب وشعبان ورمضان، ستشهد زيادة في أعداد المعتمرين القادمين من الخارج.

عضو لجنة الحج والعمرة يتوقع زيادة معتمري الخارج الأشهر المقبلة:

وقال بأن بعض الدول بدأت في الاستعداد لموسم العمرة بالفعل، ومنها دولة أوزبكستان ودولة ليبيا ودولة مصر ودولة تونس ودولة الجزائر، وأيضا قدوم مجموعات من دولة إندونيسيا ودولة باكستان ودولة الهند.

وأضاف قائلا بأن شركات ومؤسسات العمرة يبلغ عددها حوالي 201 شركة قاموا بتقديم أفضل الخدمات والعروض لضيوف الرحمن ويكون ذلك منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك العمرة.

كما يتم كل ذلك في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين، من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في ظل المشروعات لتي تعمل بها حكومة السعودية لاستقبال الضيوف وقيامهم بالمناسك بكل راحة وسهولة.

وأكد بأن الوزارة على أتم الاستعداد لخدمة جميع المعتمرين، وتقديم الضيافة المميزة لضيوف الرحمن من فنادق ومواصلات وخلافه وأيضا تنظيم مواعيد دخول الحرمين الشريفين لأداء مناسك العمرة.

فيما تعمل تلك الاستعدادات على انتعاش قطاع العمرة في الفنادق وفي وسائل النقل والمطاعم والتسوق في المملكة العربية السعودية، حسب تصريحات عضو لجنة الحج والعمرة.

رابط مختصر