حساب المواطن يعلن إيداع الدفعة رقم 52 يوم الخميس المقبل

Nour
اخبار اليوم
Nour7 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 3:56 صباحًا
حساب المواطن يعلن إيداع الدفعة رقم 52 يوم الخميس المقبل

أعلن حساب المواطن السعودي، من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي، انه سيتم صرف الدفعة رقم 52 بشكل دوري، ويكون ذلك في يوم 10 من كل شهر ميلادي، أو يكون بيوم قبله أو بعده، ويكون ذلك في حالة تصادفه عطلة نهاية الأسبوع.

حساب المواطن يعلن إيداع الدفعة رقم 52 يوم الخميس المقبل:

حيث انه سيتم صرف الدعم للدفعة رقم 52، يوم الخميس المقبل الموافق 10 مارس، ويذكر إن برنامج حساب المواطن السعودي، قد أصدر العديد من الضوابط الجديدة في الفترة الأخيرة، والتي شملت الفرد المستقل.

وأيضا شملت تلك الضوابط تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد، ويكون ذلك بجانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، كما تضمنت تلك التعديلات أن يتم تعليق استقبال أي طلبات جديدة.

ويكون ذلك من أجل المتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن السعودية، ويتم ذلك بعد تاريخ صرف الدعم للدورة رقم 28 من شهر مارس لعام 2020، بحساب ما أعلنه الموقع الرسمي.

كما جاء ضمن تلك التعديلات، أن يتم إلزام الأفراد المستقلين بإضافة ما يثبت استقلالية المسكن لكل فرد، والذي بلغ من العمر 18 عام وأكثر، وذلك برفع أحد الإثباتات ويكون منها عقد إيجار موحد من منصة إيجار، أو صك ملكية السكن، أو مشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية.

رابط مختصر