السديس يؤكد أهمية دور المرأة في التربية ضمن برنامج صناعة التربوي

Nour
منوعات
Nour15 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 4:37 مساءً
السديس يؤكد أهمية دور المرأة في التربية ضمن برنامج صناعة التربوي

طرح الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في المملكة العربية السعودية، برنامج صناعة التربوي، كما حضر ذلك الاجتماع عدد كبير من المسئولين.

السديس يؤكد أهمية دور المرأة في التربية ضمن برنامج صناعة التربوي:

وحضر مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية التطويرية بالمسجد الحرام، الدكتورة العنود بنت خالد العبود، وقد حضر أيضا وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية، الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي.

فيما حضر وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة، مرام بنت عبد الكريم المعطاني، والوكيل المساعد للشؤون العلمية والفكرية النسائية، الدكتورة فادية مصطفى، وعدد من مديرات الإدارات العامة وأعضاء هيئة التدريس أيضا.

وتحدث الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن أهمية دور المرأة في التربية ضمن برنامج صناعة التربوي، في نهضة الأمة وحضارتها وصناعة جيل المستقبل ورقي الأفراج والمجتمعات أيضا.

وأكد الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، بأن البرنامج يهدف إلى بناء التربوي بشكل متزن وشامل، ويتم ذلك وفق أسس ومنطلقات علمية من خلال منظومة متكاملة، ويكون ذلك عن طريق البرامج التي تسهم في رفع كفاءته وزيادة مهنيته.

حيث يتم إتباع أساليب التربية الصحيحة التي تتلائم مع العصر الحديث، ويكون الهدف من برنامج صناعة التربوي، هو بناء شخصية تتمكن من القيام بأدواره بكفاءة وفعالية، والرقي بمساحة الوعي والتفاعل الإيجابي وتطبيقها في المجالات المختلفة.

رابط مختصر