أمازون تشهد نمو سريع للشبكة في المناطق السكنية

Nour
اخبار التقنية
Nour18 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 18 يناير 2022 - 4:46 صباحًا
أمازون تشهد نمو سريع للشبكة في المناطق السكنية

أعلنت شركة أمازون عن إطلاق Amazon Sidewalk Bridge Pro، وهو النظام المدعوم من Ring، فيما شهدت الشركة نمو سريع للشبكة في المناطق السكنية، ويساعد ذلك على العمل بشكل أفضل، والذي يكون داخل المنازل وخارج الفناء وحول الحي.

أمازون تشهد نمو سريع للشبكة في المناطق السكنية:

فيما يكون ضمن مزايا Sidewalk، التابع لشركة أمازون انه يمكن أن تمتد إلى أبعد من ذلك، كما تم تصميم هذا الجسر، لتوسيع نطاق الشبكة اللاسلكية، التي تكون ذات النطاق الترددي المنخفض والمسافات البعيدة، والتي تكون إلى الأماكن العامة.

حيث يوجد في تلك الأماكن، الكثير من أجهزة Ring، وEcho، فيما تتمثل الرؤية لشبكة Sidewalk في دفع انتشار الأشياء الذكية والمتصلة، وبناء على ذلك فقد عقدت شركة أمازون شراكة تتم بالتعاون مع جامعة ولاية أريزونا، وThingy لإطلاق برامج تجريبية.

ويكون ذلك من أجل تعزيز فوائد ذلك التوسع في شبكة Sidewalk، كما تستخدم الجامعة ذلك الجسر في أبحاثها الخاصة بالمدن الذكية، فيما تستخدم شركة Thingy من أجل ربط أنظمة جودة الهواء في المناطق البرية.

وحصلت أيضا شبكة Sidewalk، على تغطية سكنية قوية في مئات المناطق منذ أن تم تشغيلها العام الماضي، والهدف من ذلك هو في توسيع الاتصال للأجهزة المنزلية الذكية، كما يمكن لنمو الشبكة السريع Amazon Sidewalk Bridge Pro، التوسع بشكل أكبر مع استخدام عدد أقل من الأجهزة.

رابط مختصر