أفضل التطبيقات في نظام ويندوز 11 مع بدء عام 2022

Nour
اخبار التقنية
Nour9 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 9 يناير 2022 - 9:04 مساءً
أفضل التطبيقات في نظام ويندوز 11 مع بدء عام 2022

طرحت شركة مايكروسوفت خلال عام 2021، عدد من التطبيقات المهمة في نظام ويندوز 11، وتكون بعض تلك التطبيقات مجانا ويوجد البعض منها الذي يتم الحصول عليه مقابل مبلغ مادي، يختلف حسب الدولة وحسب العملة.

أفضل التطبيقات في نظام ويندوز 11:

1-تطبيق EarTrumpet:

يوفر ذلك التطبيق الكثير من المميزات، والتي تعمل على التحكم في درجات صوت التطبيقات، والموجودة في خلفية النظام، ويمكن تحميله مباشرة عن طريق المتجر مجانا.

2-تطبيق Tweeten:

يقدم ذلك التطبيق حل لمشكلة تواجه المستخدمين، حيث يتوافر بشكل يكون مناسب لويندوز 11، فيما يكون التطبيق متوفر للتحميل مجانا عن طرق تطبيقات مايكروسوفت.

3-تطبيق Feedlab:

يتميز ذلك التطبيق انه يحتوي على مجموعة من المميزات، والتي تعتمد على تقنية RSS، ويكون لديه القدرة على التخصيص وإدارة نشرات الأخبار، ويحصل أيضا على الكثير من التحديثات المستمرة.

4-أدوات PowerToys:

يوفر الكثير من الإعدادات للمستخدمين، ويضيف ذلك التطبيق الكثير من المميزات للنظام، وتوجد به أدوات أكثر احترافية، ويكون اشبه بنظام macOS.

5-تطبيق Onenote:

يعتبر ذلك التطبيق جيد ويمكن أن يشارك الملاحظات بين هاتفك وبين الكمبيوتر المحمول بكل سهولة ومجانا ويتم تحميله من المتجر مباشرة ويكون مناسب لجميع الفئات.

6-تطبيق Adobe Photoshop Express:

يعتبر ذلك التطبيق من أهم تطبيقات الحاسب، وذلك عندما يتعلق الأمر بتعديل الصور وتحسينها، ويتميز بالكثير من المميزات، ويمكن تحميله عبر متجر مايكروسوفت مباشرة.

رابط مختصر