زوار معرض المصحف الشريف يشيدوا بجهد المملكة لخدمة كتاب الله الكريم

Nour
منوعات
Nour18 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 18 يناير 2022 - 4:57 صباحًا
زوار معرض المصحف الشريف يشيدوا بجهد المملكة لخدمة كتاب الله الكريم

أشاد عدد كبير من زوار معرض المصحف الشريف، بجهد المملكة العربية السعودية، لخدمة كتاب الله الكريم، وأكدوا بأن ما ينتجه مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والذي يعتبر صدقة وفي ميزان حسنات لما يقوم به من أمور دينية.

زوار معرض المصحف الشريف يشيدوا بجهد المملكة:

حيث تقوم وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تحت رئاسة السيد الوزير بالإشراف على معرض المصحف الشريف، ومن ثم نشرها لنسخ القرآن الكريم في كافة دول العالم، حيث يتمثل ذلك في الأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات.

ويتم ذلك بالتعاون مع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والذي طرحه وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، ويستمر المعرض حتى نهاية الأسبوع الحالي، ويقام في مقر الوزارة في الرياض.

كما افتتح الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، خلال الأسبوع الماضي، حيث إن مجمع الملك يعتبر أكبر مجمع لطباعة المصحف على مستوى العالم كله والذي أشاد به الكثير من المواطنين.

حيث أعرب الكثير والكثير عن سعادتهم في الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وتكون تحت إشراف الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، لما ينتج المجمع كل عام من أعداد كبيرة جدا للمصحف الشريف.

رابط مختصر