جوجل تعلن إصدار المعاينة الأولى للمطورين من نظام أندرويد 13

Nour
2022-03-11T04:20:01+03:00
اخبار التقنية
Nour11 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2022 - 4:20 صباحًا
جوجل تعلن إصدار المعاينة الأولى للمطورين من نظام أندرويد 13

أعلنت شركة جوجل عن إصدار المعاينة الأولى للمطورين من نظام أندرويد 13، وهي التي تقوم بتقديم بعض من التلميحات ويكون ذلك بشأن البحث على التحديث الخاص بنظام تشغيل الأجهزة المحمولة لهذا العام.

جوجل تعلن إصدار المعاينة الأولى للمطورين من نظام أندرويد 13:

فيما تشتمل تلك الميزات الجديدة الخاصة بإصدار شركة جوجل، على عدة اختيارات ترقية والعديد من المميزات ذات الخصوصية، والتي يوجد بها عناصر تحكم لغة جديدة، ويوجد بها أيضا الكثير من التحديثات.

كما تعتبر تلك المعاينات هي الأولية والتي تكون مخصصة للمطورين وتكون بدل من المستخدمين النهائيين، ويكون ذلك نتيجة لتأجيل الترقية ويكون حتى يصبح النظام في حالة أكثر اكتمالاً من وقت سابق.

وتتيخ ميزة الأيقونات الخاصة بالتطبيقات، بأن تكون صبغة لونية تتكامل مع ورق الحائط، فيما إن مطوري التطبيقات يقوموا بتوفير الكثير من الخواص الأخرى، وتكون الميزة الأولى إلى أجهزة بيكسل.

ولكن شركة جوجل، تقول إنها تعمل مع الشركات المصنعة الأخرى، ويكون ذلك من أجل إصدارها على نطاق بشكل كبير، ويعمل نظام أندرويد 13 على توسيع أيقونات التطبيقات الديناميكية لتشمل جميع التطبيقات.

وتخطط شركة جوجل أيضا من أجل جلب تلك الميزة، والتي تكون إلى جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 11 والإصدارات الأحدث، ويكون ذلك مع معاينة المطور الجديدة الذي من المحتمل ن تكون التغييرات أقل وضوحا.

رابط مختصر