أكبر وجهة سينمائية في السعودية داخل رياض بوليفارد سيتي

Nour
منوعات
Nour14 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 14 يناير 2022 - 9:33 مساءً
أكبر وجهة سينمائية في السعودية داخل رياض بوليفارد سيتي

يوجد الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تكون متاحة لزوار رياض بوليفارد سيتي، وذلك في موسم الرياض بالمملكة، مما يتميز بالتنوع في الأنشطة التي يتم تقديمها للزائرين.

أكبر وجهة سينمائية في السعودية داخل رياض بوليفارد سيتي:

كما تحتضن منطقة النافورة، وهي المنطقة التي تقع داخل بوليفارد سيتين ويوجد بها أكبر سينما في المملكة، حيث تضم عدد 25 صالة وتكون بعرض على مساحة 15,410 متر، والتي تكون في سينما موفي.

حيث إنها تضم حوالي 2534 مقعد في السينما، مما تتيح تجربة حجز صالة عرض كاملة، والتي تتم مع حجزها وجبة عشاء فاخرة، تقدم أثناء مشاهدة الأفلام العالمية، في تجربة سينمائية فريدة للمشاهدين.

وتعرض تلك المنطقة العديد من الأفلام الحصرية، والتي تم عرضها قبل موعد عن باقي أنحاء العالم، حيث تمتلك شاشات عرض عالية الجودة، وصالات عرض متنوعة، ومنها صالة جونيور تكون مخصصة للأطفال.

وأيضا صالة عرض بتقنية البعد الرابع، ويوجد أيضا صالة اكسبيرينس التي تعرض أفلامها على شاشة عرض ضخمة، بتقنية تساعد على تدفق أصوات العرض، والتي تكون بشكل ترفيهي متميز يجذب الكثير من الأشخاص.

وتعتبر منطقة بوليفارد رياض سيتي، من أهم الوجهات السياحية لموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أكثر مناطق التي تشارك على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا من قبل الزائرين.

رابط مختصر