تكريم وحضور عدد من النجوم في حفل Joy Awards بالرياض

Nour
منوعات
Nour29 يناير 2022آخر تحديث : السبت 29 يناير 2022 - 4:56 صباحًا
تكريم وحضور عدد من النجوم في حفل Joy Awards بالرياض

بدأ أول أمس الخميس، الموافق 27 يناير 2022، حفل تكريم صناع الترفيه في العالم العربي كله، وجاء الحفل تحت شعار Joy Awards، والذي أقيم في العاصمة الرياض، في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

تكريم وحضور عدد من النجوم في حفل Joy Awards بالرياض:

حيث حضر حفل توزيع جوائز Joy Awards، عدد كبير من الفنان وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، والفنان محمد عبده، والفنان محمد حماقي، والفنانة أحلام، والفنان حسن الرداد والفنانة ايمي سمير غانم، والفنانة دنيا سمير غانم.

كما حضر الحفل أيضا الفنانة ليلى علوي، والفنانة اليسا، والفنانة نانسي عجرم، والفنان محمد عبدة، والفنان كاظم الساهر، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان محمد سعد، والفنان العالمي جون ترافولتا، والفنان أشرف زكي، والفنانة روجينا، وعدد أخر من الفنانين.

وقدمت الحفل الإعلامية وفاء الكيلاني، بالمشاركة مع ياسر القحطاني، وتم منح الفنان يعقوب الفرحان جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، كما يعتبر ذلك الحفل حدث فني متميز، من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وجاءت ضمن فعاليات موسم الرياض، وتشارك في تنظيمه مجموعة أم بي سي، بجانب أهم صناع الترفيه وأهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم، وتفاعل الكثير من الجمهور بأنحاء العالم مع حضور الفنانين وإطلالتهم المتميزة.

رابط مختصر