الأمير تركي بن طلال يتابع مدارس عسير وتنفيذ الإجراءات الاحترازية

Nour
اخبار اليوم
Nour26 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 26 يناير 2022 - 4:53 صباحًا
الأمير تركي بن طلال يتابع مدارس عسير وتنفيذ الإجراءات الاحترازية

يقوم أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، رئيس هيئة تطوير المنطقة، بالعمل على متابعة مدارس عسير وجاهزية جميع مدارس التعليم سواء إن كان الابتدائي، ورياض الأطفال، والالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية.

الأمير تركي بن طلال يتابع مدارس عسير:

ويكون ذلك في جميع مدارس تعليم منقطة عسير، تزامنا مع عودة حضور الدراسة، ورافق الأمير تركي بن طلال، كل من مدير عام تعليم عسير، وعدد من القيادات التعليمية للمتابعة الدورية المستمرة.

وتفقد أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، عودة طلاب المرحلة الابتدائية في المدارس بمركز الحفائر شرقي منطقة عسير، وتعرف على ما تم تجهيزه لمرحلة العودة الحضورية وسط الالتزام بالبروتوكولات الصحية.

وأكد من خلال زيارته على دعم الحكومة السعودية، لجميع الخطط، والبرامج التي تضمن سلامة وصحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية، ووصف التعليم أنه نقطة البداية لإعداد أبناء المستقبل، ووجه جزيل الشكر لمنسوبي التعليم بالمنطقة.

واطلع أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، خلال زيارته على برنامج الدمج لذوي الاحتياجات الخاصة، وشارك مع أحد الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، آليات التعليم المقدمة لتلك الفئة على وجه الخصوص.

وجدير بالذكر إن عدد الطلاب في مرحلتي رياض الأطفال، والمرحلة الابتدائية في منطقة عسير، قد بلغ ما يقرب من 255.824 طالب وطالبة لهذا العام بينما فيما بلغ عدد المدارس الابتدائية حوالي 1704 مدارس.

رابط مختصر