الأرصاد السعودية تحذر من سقوط أمطار ورياح ببعض مناطق المملكة

Nour
منوعات
Nour20 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 20 يناير 2022 - 4:49 صباحًا
الأرصاد السعودية تحذر من سقوط أمطار ورياح ببعض مناطق المملكة

نشر هيئة الأرصاد السعودية بيان، تحذر من خلاله المواطنين من سقوط أمطار ورياح ببعض مناطق المملكة العربية السعودية، وكشفت عن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة ببعض المناطق الذي يشهد سقوط أمطار.

سقوط أمطار ورياح ببعض مناطق المملكة الساعات المقبلة:

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، بأن المناطق التي حذرت منها، هي منطقة عسير ومنطقة الباحة ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة جازان ومنطقة الرياض ومنطقة الشرقية ومنطقة نجران.

حيث تسقط أمطار خفيفة مع نشاط في الرياح السطحية. بمناطق الأحساء والبطحاء والظهران والقطيف والخبر والدمام وبقيق وحرض وخريص ورأس تنورة، حتى الساعات الأولى من الصباح، أما منطقة نجران تشهد تدني في مستوى الرؤية الأفقية.

وبالنسبة لمنطقة الرياض تشهد رياح نشطة وأتربة مع تدني في مستوى الرؤية الأفقية، وبالنسبة منطقة جازان تشهد ضباب مع تدني بالرؤية الأفقية، ومنها الدائر والريث والعارضة وفيفا وهروب، في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

وتشهد منطقة مكة المكرمة جازان تشهد ضباب مع تدني بالرؤية الأفقية، وتشهد منطقة الباحة جازان تشهد ضباب مع تدني بالرؤية الأفقية، ونفس الحال بالنسبة لمنطقة عسير، وتشمل الحالة الباحة والعقيق وأبها وأحد رفيدة والحرجة والنماص.

رابط مختصر