رئيس الاتحاد السعودي يحفز لاعبي الأخضر بالتدريبات لتعزيز الصدارة

Nour
اخبار الرياضة
Nour29 يناير 2022آخر تحديث : السبت 29 يناير 2022 - 5:03 صباحًا
رئيس الاتحاد السعودي يحفز لاعبي الأخضر بالتدريبات لتعزيز الصدارة

حضر تدريبات المنتخب الوطني السعودية، ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل تحفيز اللاعبين كخطوة إيجابية متميزة للفريق، من أجل الوصول إلى أفضل مركز والحصول على العديد من النقاط.

رئيس الاتحاد السعودي يحفز لاعبي الأخضر بالتدريبات لتعزيز الصدارة:

كما اجتمع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بلاعبي الأخضر وذلك قبل بداية الحصة التدريبية، والتي قام بشكل دوري قبل المباراة الرئيسية، وأكد في اجتماعه على أهمية وقوة المباراة.

وهي تلك المباراة القادمة أمام منتخب عمان الأول لكرة القدم، وشدد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال حضوره التدريبات على أهمية التركيز ومضاعفة الجهد.

وأكدة أيضا ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ثقة الجميع باللاعبين؛ وتمني لهم جزيل النجاح والتوفيق في تحقيق الفوز، وتعزيز صدارة الأخضر في تلك البطولة السعودية.

فيما وصلت بعثة منتخب عمان الأول لكرة القدم، إلى جدة في المملكة العربية السعودية، من أجل مواجهة الفريق الأخضر، وكان في استقبال تلك البعثة فريق العلاقات العامة والدولية، في اتحاد الكرة ومندوبي القنصلية العمانية.

كما تقام تلك المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة، والتي تكون من التصفيات الآسيوية المؤهلةـ إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، فيما يحتل منتخب السعودية الأول لكرة القدم قبل تلك المباراة، صدارة مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، بينما يكون فريق عمان في المركز الرابع بسبعة نقاط.

رابط مختصر