وزير الموارد البشرية السعودية يطلق مبادرة لتمكين القطاع غير الربحي

Nour
اخبار اليوم
Nour13 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 11:48 مساءً
وزير الموارد البشرية السعودية يطلق مبادرة لتمكين القطاع غير الربحي

أعلن وزير الموارد البشرية السعودية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عن إطلاق الوزارة لمبادرة تمكين القطاع غير الربحي، وهي مبادرة المؤشر الوطني للعطاء لعام 2021، وحضر الاجتماع كل من وزير الصحة، الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل.

وزير الموارد البشرية السعودية يطلق مبادرة لتمكين القطاع غير الربحي:

وحضر أيضا وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، ورئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي.

وتحدث المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، في ذلك الاجتماع، وتقدم بجزيل الشكر إلى حكومة المملكة العربية السعودية، تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، ورئيس مجلس الوزراء السعودي، وفق رؤية المملكة 2030.

وأشار بأن تلك المبادرة تكون إحدى مبادرات الوزارة، والتي تتم بالتعاون مع مركز الأثر، ويكون ذلك من أجل تمكين القطاع غير الربحي، وزيادة مساهمته في التنمية، حيث يتم تحقيق أهداف الوزارة والتي تتعلق بتعزيز العطاء المجتمعي.

فيما أكد الرئيس التنفيذي لمركز الأثر، خلال ذلك الاجتماع على أهمية تلك الدراسة التي تواكب التحدي الكبير وتنفيذها، حيث أكد بأن المركز قد أخذ عدد من العينات من جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر