شروط إصدار تصريح العمرة من داخل المملكة السعودية

Nour
اخبار اليوم
Nour20 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 20 فبراير 2022 - 4:32 صباحًا
شروط إصدار تصريح العمرة من داخل المملكة السعودية

نشرت وزارة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية، العديد من الشروط الخاصة بإصدار تصاريح العمرة أو الصلاة أو الزيارة من داخل المملكة، والتي يكون منها استخدام كل من تطبيق توكلنا أو تطبيق اعتمرنا، ومن ثم يتم تحديث البيانات الخاصة بالمتقدم.

شروط إصدار تصريح العمرة من داخل المملكة السعودية:

وكشفت وزارة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، انه يجب إصدار التصريح من تطبيق توكلنا أو تطبيق اعتمرنا، ويكون ذلك لأداء العمرة أو الصلاة أو الطواف أو الزيارة.

كما يجث ظهور الحالة كمحصن في تطبيق توكلنا، وكشفت وزارة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية، عن ثلاثة إجراءات يجب أن يقوم المعتمرين والزوار بتنفيذها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 المنتشر في جميع أنحاء العالم.

ودعت وزارة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية، جميع الأشخاص بالتقيد بالإجراءات اللازمة، وذلك أثناء تواجدهم في الحرمين الشريفين، ومنها لبس الكمامات، والحفاظ على ترك مسافة آمنة، والتقيد بمواعيد الدخول بحسب تطبيق اعتمرنا، وتطبيق التباعد الاجتماعي.

ويذكر إن الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، قد أكد على اتخاذ كافة الاحتياطات الصحية لتوفير الأمن الصحي للمعتمرين والزوار في إطار الحفاظ على الصحة العامة، مع توفير جميع الخدمات اللازمة.

رابط مختصر