تعليم مكة يعلن عن بدء صرف أقنعة الوجه الشفافة للمعلمين والطلاب

Nour
2022-02-02T04:08:49+03:00
منوعات
Nour2 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 2 فبراير 2022 - 4:08 صباحًا
تعليم مكة يعلن عن بدء صرف أقنعة الوجه الشفافة للمعلمين والطلاب

أعلنت الإدارة العامة للتعليم، في منطقة مكة المكرمة، في المملكة العربية السعودية، من خلال بيان رسمي، تم توجيهه إلى مديري ومديرات المدارس، والطفولة المبكرة ورياض الأطفال، رسميا أمس.

تعليم مكة يعلن يبدأ صرف أقنعة الوجه الشفافة للمعلمين والطلاب:

حيث تضمن البيان انه سيتم إرسال المندوبين، إلى إدارة المستودعات التابعة لتعليم مكة المكرمة، في المملكة العربية السعودية، لاستلام أقنعة الوجه الشفافة، وتكون للمعلمين والطلاب أيضا.

ويكون ذلك في إطار الحفاظ على سلامة طلابها ومعلميها، من الأمراض الوبائية ومنع انتشارها بينهم، وجاء هذا التوجيه استنادا لما أصدره وكيل وزارة التعليم السعودية، إلى الشؤون المدرسية لزيادة الاحترازات الوقائية بالمدارس.

وفي سياث أخر، بناء على توجيهات الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، فقد شارك فريق كشافة تعليم مكة المكرمة، في الصلاة بالمسجد الحرام، في تنظيم المسارات وتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة، والتباعد الجسدي، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وجاءت تلك المشاركة، في إطار حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والاهتمام بزوار بيت الله الحرام، والعمل على تقديم أفضل الخدمات في إطار الحرص على سلامة الزائرين والصحة العامة للمواطنين تزامنا مع تفشي متحور أوميكرون الجديد.

كما تتم هذه المشاركة إلى الجهود، التي تقوم بتقديمها الجهات التطوعية في المسجد الحرام، بالمملكة العربية السعودية، من قبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تنفيذا لتوجيهات الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

رابط مختصر