مايكروسوفت تخطط لإطلاق تطبيقات أندرويد في الشهر المقبل على نظام ويندوز 11

Nour
اخبار التقنية
Nour8 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2022 - 3:16 صباحًا
مايكروسوفت تخطط لإطلاق تطبيقات أندرويد في الشهر المقبل على نظام ويندوز 11

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تخطيطها لإطلاق تطبيقات أندرويد في الشهر المقبل على نظام ويندوز 11، ويكون ذلك بجانب القيام ببعض التحسينات على شريط المهام، وأيضا بشأن تطبيقات المفكرة، ومشغل الوسائط الذي يتم إعادة تصميمها.

إطلاق تطبيقات أندرويد في الشهر المقبل على نظام ويندوز 11:

وأوضح أحد المسئولين بأن التغييرات القادمة على نظام ويندوز 11 تكون جزء من أول تحديث كبير لنظام التشغيل، كما يتضمن ذلك تحسينات شريط المهام، ويكون منها ميزة الكتم وإلغاء الكتم، كما انه من المحتمل القدرة على إظهار الساعة على الشاشات الثانوية.

وكشف المسئول بأن تلك الميزة موجودة عند إطلاق نظام ويندوز 11، ولكن شركة مايكروسوفت تعمل خلال الوقت الحالي، على تحسين شريط المهام بشكل أكبر، ويكون الهدف من ذلك إعادة الوظائف المفقودة مثل السحب والإفلات.

كما يشمل النظام التشغيلي، أداة الطقس التي تعود إلى شريط المهام، وهو أمر بدأت مايكروسوفت باختباره في الشهر الماضي، ويكون ذلك متضمن أيضا تصميم تطبيقات المفكرة، وأيضا مشغل الوسائط، وذلم مع أوضاع داكنة وتعديلات تصميم لذلك النظام.

فيما تضمن أيضا تطبيقات أندرويد، إضافة جديدة والتي تكون في مرحلة تجريبية حاليا، كما بدأت شركة مايكروسوفت لأول مرة باختبار التطبيقات ويكون ذلك عبر النظام التشغيلي، وتتيح لك الميزة تثبيت عدد محدود من التطبيقات من Appstore التابع لشركة أمازون.

رابط مختصر