ميتا تصدر مركز خصوصية جديد لعرض الإعدادات والبيانات

Nour
2022-01-19T04:23:37+03:00
اخبار التقنية
Nour19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 4:23 صباحًا
ميتا تصدر مركز خصوصية جديد لعرض الإعدادات والبيانات

أعلنت شركة ميتا عن طرح مركز خصوصية جديد من أجل عرض الإعدادات والبيانات، والذي يمكنك من استخدامه للتعرف على كيفية جمع البيانات واستخدامها، وأيضا لمعرفة كيفية التنقل بين العديد من عناصر التحكم.

ميتا تصدر مركز خصوصية جديد لعرض الإعدادات والبيانات:

وكشفت شركة ميتا وهي المعروفة باسم الفيس بوك بوقت سابق، بإن الإصدار الحالي من الأداة يحتوي على عد فئات، والتي تضمن الأمان والمشاركة، ولكنها تمثل العبء على المستخدمين للتأكد من عملها بشكل سليم ويكون ذلك حسب الحاجة.

وأوضحت شركة فيسبوك سابقا، بأن إصدار مركز خصوصية جديد يكون متاح في الوقت الحالي لبعض الأشخاص، الذين يستخدمونه عن طريق الأجهزة المكتبية، ولكنه من المفترض أن يتم طرحه قريبا على التطبيقات، وسيتم إضافة عدة وحدات أخري.

كما انه من الممكن أن يكون هذا الجزء من ذلك المشروع، مفيد للمستخدمين وعندما يتمكنون من الوصول إليه، وذلك لأن إعدادات الخصوصية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والمعروف حاليا ميتا قد تكون غير بديهية للكثير.

وبينت الشركة انه إذا كان لديك مركز الخصوصية الجديد، فانه في تلك الحالة يمكنك الوصول إليه، عن طريق الإعدادات ومن ثم اختيار الخصوصية، ويمكن أيضا إضافة المزيد من الطرق للوصول إليه في الأماكن، التي قد تكون لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية.

رابط مختصر