تقويم التعليم السعودية تعلن منح موظفيها إذن 4 ساعات باليوم بمناسبة العودة الحضورية

Nour
2022-01-23T05:04:50+03:00
اخبار اليوم
Nour23 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 23 يناير 2022 - 5:04 صباحًا
تقويم التعليم السعودية تعلن منح موظفيها إذن 4 ساعات باليوم بمناسبة العودة الحضورية

أعلنت هيئة تقويم التعليم السعودية، انها منحت موظفيها إذن لمدة 4 ساعات، بمناسبة العودة الحضورية من أجل مرافقة أبنائهم في مرحلة رياض الأطفال، والمرحلة الابتدائية، ويكون ذلك الإذن على مدار 3 أيام.

تقويم التعليم السعودية تعلن منح موظفيها إذن 4 ساعات باليوم:

وكشفت هيئة تقويم التعليم السعودية، بأن الإذن يكون على مدار 3 أيام خلال أول أسبوعين من عودة طلاب المرحلتين بمناسبة العودة الحضورية، وذلك لتمكين أولياء الأمور من التواجد مع أبنائهم خلال تلك الفترة.

وأوضحت الهيئة بأن ذلك القرار، جاء تقديرا لأولياء الأمور واستشعار لمسؤوليتهم تجاه أطفالهم، وتشجيع لأبنائهم على التأقلم مع الأجواء المدرسية، وبالأخص مع بدء الحضور لمرحلة رياض الأطفال، والمرحلة الابتدائية بدء من اليوم.

ويذكر إن كل من وزارة الصحة ووزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، قد أعلنت عن عودة الدراسة حضوريا بدء من اليوم الأحد الموافق 23 يناير الحالي، حسب البروتوكولات المتبعة للحد من تفشي الفيروس الوبائي.

فيما بدأت عدد من المدارس بالمملكة، بالإعلان عن بدء تطبيق تجارب محاكية للعودة الآمنة لطلاب المرحلتين بمشاركة أولياء الأمور، ويكون ذلك ضمن الاستعدادات التي تقوم بتنفيذها الإدارات التعليمية، بشأن العودة الحضورية.

كما تقوم وزارة التعليم السعودية، بمتابعة سير العملية التعليمية والمنظومة كاملة في المرحلتين، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الصحية المعتمدة في جميع المدارس، تزامنا مع قرارات وزارة الصحة في هذا الشأن.

رابط مختصر