تطبيق سيجنال يضيف خيار جديد لمدفوعات العملات المشفرة

Nour
اخبار التقنية
Nour19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 4:42 صباحًا
تطبيق سيجنال يضيف خيار جديد لمدفوعات العملات المشفرة

أعلن تطبيق سيجنال عن إضافة اختيار جديد لمدفوعات العملات المشفرة، تنفيذ لقرار أعلنه في بداية العام الماضي، حيث إن تلك الميزة تضيف ميزة مدفوعات في الإصدار التجريبي للمستخدمين والتي تكون في المملكة المتحدة.

تطبيق سيجنال يضيف خيار جديد لمدفوعات العملات المشفرة:

ويكون ذلك من أجل اختبار التكامل مع عملة مشفرة جديدة، والتي تركز تلك الإضافة على الخصوصية، فيما أتاح تطبيق سيجنال إلى جميع المستخدمين تلك الميزة من أجل إرسال مدفوعات رقمية أكثر خصوصية للملايين.

كما يمكن لمستخدمين تطبيق سيجنال، وهو تطبيق المراسلة الفورية المشفرة في جميع أنحاء العالم، أن يقوم المستخدمين من تحويل أموالهم باستخدام عملة مشفرة، والتي تركز على الخصوصية تحت مسمى MobileCoin.

فيما تأسست MobileCoin عام 2017، عن طريق جوشوا جولدبارد وشين جلين، كما تتمثل نقطة البيع الرئيسية للعملة في القدرة على إخفاء تفاصيل معاملات المستخدم، وكشف بأن ما يزيد عن مليون جهاز قاموا بتحميل التطبيق.

ويمكن عن طريق استخدام MobileCoin، أن يتم إرسال مدفوعات مشفرة من طرف إلى طرف، ويكون ذلك في غضون خمس ثواني أو أقل، وبعد الوصول إلى تلك الميزة الجديدة، يعتبر الأمر سهل للمستخدمين من خلال الضغط على أيقونة + في التطبيق.

وبعد ذلك يتم اختيار الدفع، حيث يحتاج المستخدمين للحصول على MobileCoin أولا، ويكون ذلك عن طريق منصتين فقط وهم BitFinex وFTX، ولكن كلتا المنصتين محظورة على مواطني الولايات المتحدة.

رابط مختصر