شركة آبل تعلن دعم قبول المدفوعات دون تلامس عبر آيفون

Nour
2022-03-11T05:03:52+03:00
اخبار التقنية
Nour11 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2022 - 5:03 صباحًا
شركة آبل تعلن دعم قبول المدفوعات دون تلامس عبر آيفون

أعلنت شركة آبل عن دعم قبول المدفوعات دون تلامس عبر آيفون، ويكون ذلك من خلال خدمة انقر للدفع عبر آيفون، مما يسمح ذلك للشركات باستخدام الأجهزة المحمولة، والتي تكون في لحظة ما، هي محطة دفع للمدفوعات غير التلامسية.

شركة آبل تعلن دعم قبول المدفعات دون تلامس عبر آيفون:

فيما كشف تقرير من وكالة إخبارية، بشأن استحواذ شركة آبل على شركة ناشئة وهي شركة Mobeewave، والتي قامت بالتركيز على بناء هذه التكنولوجيا، وكشفت أنها تقترب من طرحها.

وأكدت الشركة المصنعة لهواتف آيفون، بأن الميزة الجديدة التي تدعم قبول المدفوعات دون تلامس تأخذ من بطاقات الائتمان والخصم اللاتلامسية، وأيضا تأخذ من المحافظ الرقمية الأخرى.

كما انه بالرغم من إم ميزة انقر للدفع، ليست جاهزة للاستخدام الآن، أما بالنسبة لواجهة برمجة التطبيقات الداعمة، فقد وصلت مع الإصدار التجريبي الثاني، ويكون ذلك من نظام التشغيل iOS 15.4.

وأكدت شركة آبل من خلال تصريحاتها الرسمية، أنها تدعم جميع مدفوعات EMV اللاتلامسية، بما في ذلك خدمة جوجل باي ويكون ذلك نتيجة لتوفير المزيد من الاختيارات، فيما تبدأ أجهزة قراءة بطاقات Square، وهي التي تكون مألوفة في الاختفاء.

حيث يحتاج أيضا جميع التجار، إلى استخدام هواتفهم والتي تكون كنظم قبول للدفع، وهو للعمل مع معالج دفع متوافق، كما تحتل Stripe المرتبة الأولى من أجل دعم ميزة قبول المدفوعات دون تلامس عبر آيفون.

رابط مختصر