المملكة السعودية تفوز بـ بطولة السعودية للسيدات في نسخته الأولى

Nour
اخبار الرياضة
Nour10 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 10 يناير 2022 - 1:43 صباحًا
المملكة السعودية تفوز بـ بطولة السعودية للسيدات في نسخته الأولى

فازت المملكة العربية السعودية، بلقب بطولة السعودية للسيدات لكرة القدم، وذلك في النسخة الأولى مساء أمس السبت، الموافق 8 يناير 2021، حيث تم تتويج فريق المملكة النسائي لكرة القدم بهذا اللقب، وأعرب الفريق عن سعادتهم بذلك الفوز العظيم.

السعودية تفوز بـ بطولة السعودية للسيدات في نسخته الأولى:

وفاز فريق المملكة النسائي لكرة القدم، على نظيره فريق التحدي بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شيء، وجاء ذلك في المواجهة الختامية التي جمعت الطرفين، وأقامت تلك المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الرديف في جدة، في المملكة العربية السعودية.

كما حصلت لاعبة فريق المملكة السعودية للسيدات، اللاعبة حصة العيسى، على جائزة هداف البطولة، بقيمة بلغت 10 آلاف ريال سعودي، واستطاع الفريق النسائي أيضا الحصول على جائزة ثالثة، حيث حصلت سامية خالد، على جائزة أفضل حارس مرمى.

فيما حصل أيضا البندري هوساوي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، كما تسلم فريق المملكة النسائي، بعد نهاية المباراة وفوزه، كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل أيضا بجانب الكأس والميداليات على مبلغ 300 ألف ريال سعودي.

بينما حصل فريق التحدي على جائزة المركز الثاني، وبلغت قيمتها 250 ألف ريال سعودي، وحصل فريق اليمامة على المركز الثالث، وبلغت قيمة الجائزة حوالي 200 ألف ريال سعودي.

رابط مختصر