هيئة الإذاعة والتليفزيون تطرح إطلاق أول إذاعة إخبارية في السعودية

Nour
اخبار اليوم
Nour20 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 20 فبراير 2022 - 4:54 صباحًا
هيئة الإذاعة والتليفزيون تطرح إطلاق أول إذاعة إخبارية في السعودية

أعلنت هيئة الإذاعة والتليفزيون، في المملكة العربية السعودية، عن طرح أول إذاعة إخبارية، ويكون ذلك تزامنا مع اليوم العالمي للإذاعة، والتي تعتبر أول إذاعة من نوعها في المملكة، في خبر متميز من نوعه.

هيئة الإذاعة والتلفزيون تطرح إطلاق أول إذاعة إخبارية في السعودية

كما تعتبر تلك الخطوة التي تستهدف من خلالها هيئة الإذاعة والتليفزيون، في المملكة العربية السعودية، أن تستكمل مسيرتها في التركيز على المحتوى المحلي والاتجاه نحو التخصص في المجال الإخباري.

وأوضح محمد بن فهد الحارثي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، في المملكة العربية السعودية، بأن تلك الخطوة تكون في إطار استراتيجية الهيئة، ويكون ذلك نحو توزيع الخطاب الإعلامي.

حيث يتم ذلك عن طريق جميع المنصات والتحول، والذي يكون نحو الإعلام المتخصص لتلبية رغبات شرائح المجتمع، في المملكة العربية السعودية، وأشار محمد بن فهد الحارثي بأن الاهتمام بإطلاق الإذاعة، يكون ذلك لمواكبة التغيرات المتسارعة التي تشهدها المملكة.

مما يجعل هناك ضرورة بشكل كبير، وذلك من أجل إشباع معرفة الباحثين جميع المعلومات الجديدة من جميع النواحي، سواء السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية، كما أعلنت قناة الإخبارية عن تقديم إذاعة إخبارية لأول مرة.

وذلك إن الإذاعة الإخبارية تكون متنوعة، والتي تشتمل على نشرات ومواجيز إخبارية، وأيضا تشمل قصص إخبارية تغطي جميع القضايا التي تهم المجتمع، ويكون ذلك بالإضافة إلى أهم الأحداث الدولية العاجلة.

رابط مختصر