جوجل تعلن تطوير برامج أجهزة أندرويد اللوحية

Nour
اخبار التقنية
Nour9 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 فبراير 2022 - 4:55 صباحًا
جوجل تعلن تطوير برامج أجهزة أندرويد اللوحية

أعلن أحمد مؤسسي تطبيق أندرويد، الذي يدعى ريتش مينر، انه يعمل على أجهزة أندرويد اللوحية وتطويرها، حيث تم الكشف عن ذلك الأمر في الفترة الأخيرة، من خلال تقرير الشركة، الذي يبحث في تاريخ جوجل مع الأجهزة اللوحية.

جوجل تعلن تطوير برامج أجهزة أندرويد اللوحية:

فيما قامت الصفحة الرسمية على موقع لينكد إن الخاصة بريتش مينر، بنشر منشور وأدرجت به لقبه الحالي، وهو المسئول التنفيذي لأجهزة أندرويد اللوحية، حيث انه شغل في هذا المنصب منذ شهر مارس الماضي 2021.

وكشفت شركة جوجل من خلال بيانها، بأن ريتش مينر، هو الشخص المحدد والمسئول بقيادة تطوير برامج أندرويد، والتي تكون للشاشات اللوحية الكبيرة، حيث انه يكون ضمن فريق المنصات والأنظمة البيئية.

وأوضحت شركة جوجل أيضا، انه من الممكن فعل شيء مثير للاهتمام مع أجهزة أندرويد، للهواتف والأجهزة القابلة للطي، ويكون ذلك في ظل وجود شخص مهم في تاريخ أندرويد، والذي يعمل الآن على الأجهزة اللوحية.

فيما لم يكون دور ريتش مينر، مقتصر فقط على إظهار تركيز عملاقة البحث، والذي يكون على الأجهزة اللوحية ذات الشاشات الأكبر حجما، فيما يعمل تحديث أندرويد 12L المقبل، والذي يتم العمل عليه حاليا كمرحلة تجريبية.

ويكون ذلك من أجل تحسين تجربة الجهاز اللوحي والقابل للطي، كما يساعد ريتش مينر شركة جوجل، في معرفة الشركات الناشئة التي تستثمر فيها، ولكنه حاليا يركز على تحسينه للأجهزة اللوحية.

رابط مختصر