كشافة تعليم مكة تشارك في تنظيم المسارات وتطبيق التباعد الجسدي بالمسجد الحرام

Nour
اخبار اليوم
Nour23 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 23 يناير 2022 - 4:43 صباحًا
كشافة تعليم مكة تشارك في تنظيم المسارات وتطبيق التباعد الجسدي بالمسجد الحرام

بناء على توجيهات الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، فقد شارك فريق كشافة تعليم مكة المكرمة، في الصلاة بالمسجد الحرام، في تنظيم المسارات وتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة، والتباعد الجسدي، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

كشافة تعليم مكة تشارك في تنظيم المسارات:

وجاءت تلك المشاركة، في إطار حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والاهتمام بزوار بيت الله الحرام، والعمل على تقديم أفضل الخدمات في إطار الحرص على سلامة الزائرين والصحة العامة للمواطنين تزامنا مع تفشي متحور أوميكرون الجديد.

كما تتم هذه المشاركة إلى الجهود، التي تقوم بتقديمها الجهات التطوعية في المسجد الحرام، بالمملكة العربية السعودية، من قبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تنفيذا لتوجيهات الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

حيث يهتم الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بالأعمال التطوعية تماشيا مع رؤية المملكة 2030، بشأن الوصول لمليون متطوع، وأيضا متابعة من قبل المهندس أمجد الحازمي، وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية.

وفي نفس السياق، فقد أعرب سعود بن عطية الزهراني، مدير عام الإدارة العامة، لتنسيق الأعمال التطوعية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن الجهود التي قامت بها قادة كشافة تعليم مكة المكرمة في الحرم المكي خلال الصلاة.

رابط مختصر