تويتر تعلن اختبارها لميزة اقتباس مع رد فعل من تيك توك

Nour
اخبار التقنية
Nour16 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 فبراير 2022 - 5:21 صباحًا
تويتر تعلن اختبارها لميزة اقتباس مع رد فعل من تيك توك

أعلنت شركة تويتر أنها ستقوم باختبار لميزة اقتباس، حيث يتم ذلك مع رد فعل من تيك توك، حيث يمكن تضمين نسخة من تويته، ويتم ذلك في صورة أو مقطع فيديو، ويكون ذلك بدل من مجرد الرد عليها بنص، حسب أخر تحديثات من قبل الموقع.

تويتر تعلن اختبارها لميزة اقتباس مع رد فعل من تيك توك:

وكشفت الشركة، بإن تلك الميزة ما زال يتم العمل عليها، في الوقت الحالي وذلك عبر نظام iOS، وفي حالة الوصول إلى الميزة، فإنه قائمة إعادة التغريد ستضم زر اقتباس تغريدة مع رد فعل، ويكون ذلك مع المنشور نفسه.

كما انه عند الضغط فوقه، سيتم الذهاب إلى شاشة، يمكن للشخص التقاط صورة أو مقطع فيديو، حتة يتم وضعها فوق التغريدة، أو أيضا من الممكن أن يتم اختيار واحدة من قائمة الكاميرا، مما يتيح ظهور ردود الفعل للمستخدمين.

وتتشابه تلك الميزة الجديدة، لردود الفيديو عبر تيك توك، حيث تم إضافة العديد من الطرق الجديدة لمشاركة التغريدات، ولكن بعض المستخدمين قد أعربوا عن قلقهم من تلك المنصة، بالرغم من إن ردود الفعل قد تكون سهلة.

وأعلنت الشركة انها ستقوم باختيار تصميم جديد، حيث يتيح للمستخدم البدء في كتابة تويتة، ويتم ذلك من المخطط الزمني الرئيسي، ويكون ذلك بدل من الضغط على زر، يمكنك من الانتقال إلى شاشة الإنشاء.

رابط مختصر