ولي العهد السعدي يطلق مجموعة بوتيك لتطوير الضيافة الفندقية الفاخرة

Nour
اخبار الاقتصاد
Nour24 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 24 يناير 2022 - 5:27 صباحًا
ولي العهد السعدي يطلق مجموعة بوتيك لتطوير الضيافة الفندقية الفاخرة

أعلن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ونائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، عن إطلاق مجموعة بوتيك، ويكون الهدف من ذلك تطوير وإدارة وتشغيل سلسلة من القصور التاريخية، والثقافية، في المملكة العربية السعودية.

ولي العهد السعدي يطلق مجموعة بوتيك لتطوير الضيافة الفندقية الفاخرة:

ويكون الهدف من التطوير أن يتم تحويلها إلى فنادق بوتيك لتصبح أكثر فخامة، ويكون ذلك من أجل إحياء التراث الوطني في المملكة العربية السعودية، والعمل على توفير تجربة ضيافة استثنائية، وتكون تلك التجربة فريدة من نوعها.

حيث يتم التطوير بالتعاون مع القطاع الخاص، وتستهدف المرحلة الأولى من المشروع، أن يتم تطوير ثلاث وجهات تاريخية وهم كل من قصر الحمراء في جدة، وقصر طويق بالرياض، والقصر الأحمر في الرياض، في المملكة العربية السعودية.

كما تضم مجموعة بوتيك، أصالة القيم الثقافية والتراثية للمملكة، والتي تكون مع نمط الحياة العصرية؛ من أجل تقديم تجربة ضيافة حصرية، تكون فائقة الفخامة بالمملكة العربية السعودية، والهدف من ذلك تنمية الاقتصاد المحلي.

وستعمل شركة مجموعة بوتيك، على تقديم العديد من الخيارات لأرقى المطاعم العالمية، كما تعمل أيضا من خلال أهدافها، على أجواء للاسترخاء والتي تكون في أحدث مراكز الاستجمام، والكثير من الخدمات الخاصة الأخرى لكل ضيف.

وتكون مجموعة بوتيك تأكيدا على دور صندوق الاستثمارات العامة، في تطوير قطاعات واعدة في المملكة، وتعمل أيضا على المساهمة في تحقيق مستهدفات الصندوق لتنويع الاقتصاد السعودي.

رابط مختصر