الرياض تعلن استضافة مؤتمر Leap التقني ضمن رؤية 2030

Nour
اخبار التقنية
Nour7 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 7 فبراير 2022 - 4:02 صباحًا
الرياض تعلن استضافة مؤتمر Leap التقني ضمن رؤية 2030

استضافت مدينة الرياضة عاصمة المملكة العربية السعودية، مؤتمر Leap التقني ضمن رؤية 2030، وهو الحدث الهام الذي يجمع مجتمع التكنولوجيا العالمي في إطار واحد، ويكون ذلك من أجل مواجهة أكبر التحديات الاجتماعية والثقافية بالعالم كله.

الرياض تعلن استضافة مؤتمر Leap التقني ضمن رؤية 2030:

حيث ضم مؤتمر Leap التقني ضمن رؤية 2030، ما يزيد عن 350 متحدث خبير من خلال ستة مؤتمرات، والتي تكون بدء من التقنية الصحية إلى الذكاء الاصطناعي، ويكون الهدف من ذلك هو تقديم رؤى الخبراء، والمحتوى المتطور.

كما يمثل المؤتمر منصة عالمية، وحدث بشكل استثنائي، حيث استضاف مؤتمر Leap التقني، خبراء التقنيات المستقبلية والمميزة الواعدة من جميع أنحاء العالم، وعمل ذلك المؤتمر على استقطاب أفضل العقول البشرية في العالم من الشركات التقنية الهامة.

ويكون الهدف من ذلك المؤتمر، أن يستقطب الخبراء الرواد في الشركات الناشئة العالمية، الذين يقوموا بتقديم أفضل الوسائل اللازمة، لتحقيق التقنيات الهامة، كما ناقش ذلك المؤتمر التقدم في تبني التكنولوجيا، الذي يحدث في المملكة العربية السعودية.

ويذكر إن الاقتصاد الرقمي، في المملكة العربية السعودية، يعمل على المساهمة في الناتج المحلي ويكون ذلك في إطار سعي السعودية لتعزيز رؤية المملكة 2030، فيما قدم ذلك المعرض فرص من أجل دعم الأفكار لنمو الشركات الناشئة والتي تتشارك من جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر