شركة باي بال تعلن إطلاق عملتها المشفرة المستقرة

Nour
2022-01-15T05:31:59+03:00
اخبار التقنية
Nour15 يناير 2022آخر تحديث : السبت 15 يناير 2022 - 5:31 صباحًا
شركة باي بال تعلن إطلاق عملتها المشفرة المستقرة

أعلنت شركة باي بال، عن إطلاق عملتها المشفرة المستقرة، والتي تكون جزء من دفع العملة المشفرة، وذلك بعد استكشافها حسب بيان الشركة، والتي أكدت التطور بعد اكتشاف دليل على هذه الخطوة، ويكون داخل تطبيقها لجهاز آيفون.

شركة باي بال تعلن إطلاق عملتها المشفرة المستقرة:

فيما كشف نائب رئيس العملات المشفرة، من خلال بيان رسمي اليوم وقال، أننا نحن نستكشف عملة مشفرة مستقرة، وعندما نسعى إلى المضي قدما، فإننا نعمل عن كثب مع المنظمين المعنيين، فيما تعتبر تلك العملات هي رقمية مدعومة ومسعرة بقيمة عملة أو سلعة حالية.

كما انه عادة ما تكون أكثر استقرارا من نظيراتها اللامركزية، فيما تم اكتشاف الدليل على استكشاف الشركة، وذلك لبناء عملة مشفرة مستقرة، والتي تكون لأول مرة في تطبيق باي بال، حيث يتم ذلك عن طريق المطور ستيف موسر.

فيما تظهر التعليمات البرمجية، على ما يتم تسميته بعملة الباي بال، والتي تشير بأن تلك العملة مدعومة بالدولار الأمريكي، ويعني هذا بأن الشعار النهائي، يمكن أن تتغير في المنتج العام، فيما إن الشركة لم تري بعد عملة مستقرة والتي تم إنشاؤها بغرض الدفع.

وتعتبر شركة باي بال ليست الشركة التقنية العملاقة الأولى، حيث قامت تلك الشركة باستكشاف إطلاق عملتها الخاصة، فيما يساعد موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك المعروف حاليا باسم ميتا انه يعمل على تطوير عملة مستقرة تسمى ديم.

 

رابط مختصر