وزارة الصحة السعودية تعلن بيان عدد إصابات فيروس كورونا اليوم

Nour
اخبار اليوم
Nour9 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 9 يناير 2022 - 8:41 مساءً
وزارة الصحة السعودية تعلن بيان عدد إصابات فيروس كورونا اليوم

نشرت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد الذي يوافق التاسع من شهر يناير 2022، بيان تعلن من خلاله عن عدد إصابات فيروس كورونا اليوم، والذي يرصد الحالات المصابة وحالات الوفيات والحالات الحرجة.

وزارة الصحة السعودية تنشر بيان إصابات كورونا اليوم:

وأعلنت الوزارة انه تم تسجيل عدد 3460 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، وبذلك أصبح إجمالي العدد 578753 حالة، فيما تم تسجيل عدد 843 حالة تعافي جديدة، وبذلك يصبح الإجمالي 546614 حالة.

أما عن حالات الوفيات، فقد تم تسجيل حالة وفاة واحدة، ليرتفع الإجمالي إلى عدد 8893 حالة وفاة، أما عن عدد الحالات الحرجة سجلت 141 حالة، ويكون ذلك هو إجمالي الإعداد حسب البيان الخاص بإصابات فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، فقد صرح الدكتور محمد العبد العالي، خلال حديثه في برنامج أم بي سي، وقال بأن الخبراء والمتخصصين في المملكة، يؤكدوا على أهمية العودة للدراسة مرة أخري، واستمرارها للطلاب.

وأضاف بأن التعليم يعتبر أمر مهم للغاية، ويكون ذلك في إطار الحرص على صحتهم، وأعرب أيضا عن سعادته في عودة الطلاب مرة أخري للتعليم، بعد فترة انقطاع فترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد بأن ذلك يعود لتطبيق الإجراءات الاحترازية في المدرسة، للحفاظ على الصحة العامة للطلاب والمعلمين والعاملين، وجاء ذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، وهيئة الصحة العامة وغيرها من الجهات المساندة لتحقيق ذلك.

رابط مختصر