ريال مدريد يتحدى برشلونة في مباراة الكلاسيكو رغم غياب بنزيما على موقع يلا شوت

othman
اخبار الرياضة
othman20 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 20 مارس 2022 - 9:34 مساءً
ريال مدريد يتحدى برشلونة في مباراة الكلاسيكو رغم غياب بنزيما على موقع يلا شوت

ينتظر عشاق الكرة الأسبانية في كل مكان بفارغ الصبر كلاسيكو الأرض على موقع يلا شوت والذي سيحتضنه ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الأحد 20 مارس ، وذلك في إطار الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين ريال مدريد وغريمه التقليدي نادي برشلونة في لقاء يقوده الحكم خوان مارتينيز مونويرا.

وكان لقاء الذهاب الذي إحتضنه ملعب الكامب نو ضمن الجولة العاشرة قد إنتهى بفوز النادي الملكي أيضا بهدفين لواحد ، حملا توقيع دافيد ألابا في الدقيقة 32 ولوكاس فاسكيز في الدقيقة التسعين ، وهي نفس الدقيقة التي حملت هدف برشلونة الوحيد عبر سيرجيو أجويرو المعتزل.

غياب بنزيما مؤثر في الكلاسيكو

وكانت الصحيفة الأسبانية الشهيرة “آس” قد أشارت أن نادي ريال مدريد يعاني من أزمة على مستوى الخط الأمامي ، وذلك بعد تعرض الفرنسي كريم بنزيما للإصابة وبالتالي تم إستبعاده من مواجهة الغريم التقليدي ، حيث كانت القائمة التي تم الكشف عنها قد أشارت إلى عدم وجود أي بديل يقنع لتعويض مركز المهاجم الصريح.

وأشارت نفس الصحيفة أن تعرض بنزيمة للإصابة في أربع مناسبات خلال الموسم الكروي الحالي هي إشارة عالية الخطورة ودق لجرس الإنذار ، وذلك لعدم حل هذا الخلل خلال موسم الإنتقالات الصيفية أو الشتوية على حد السواء.

وشارك ست لاعبون في مركز المهاجم خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، بالرغم من كون أن بعضهم لا يجيدون اللعب في مركز الهجوم ولكنهم لعبوا في هذا المركز سابقا ، وهم رودريجو جويس وماركو أسينسيو وجاريث بيل وإيسكو وماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

يلا شوت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

وبالإضافة لغياب بنزيما ، فإن الفريق يعاني أيضا من غياب بعض الركائز الأساسية مثل فيرلان ميندي ، ومن المنتظر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي المدير الفني على جوكر الفريق ناتشو فيرنانديز المدافع الأسباني من أجل سد ثغرة الجهة اليسرى.

وبسبب هبوط مستوى اللاعب صاحب الـ 33 ربيعا البرازيلي ماريسلو ، لم يعد المدرب يعتمد عليه خلال المباريات الكبيرة خلال الموسم الكروي الحالي.

ويبلغ ناتشو فيرنانديز 32 سنة وولد في مدريد عاصمة أسبانيا ويبلغ طوله 180 سنتيمترا ، ولم يسبق له أن إرتدى قميصا آخر منذ أن إنضم لصفوف الناشئين في العمر الحادية عشر ، لينجح في الصعود التدريجي لحين الوصول للفريق الأول سنة 2011 عندما كان يدرب الفريق المدير الفني البرتغالي السبيشل ون جوزيه مورينيو.

بي ان سبورت تخصص قناتين للحدث العالمي الكبير

وستكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 برميوم اتش دي إضافة إلى قناة بي ان سبورت 1 اتش دي وتم إسناد مهمة التعليق على هذه الموقعة الكروية للمعلق الجزائري في القناة القطرية حفيظ دراجي فقط ولم يتم إسناد التعليق على مباراة كلاسيكو الأرض لأكثر من معلق كما كان الأمر في السابق.

رابط مختصر