شركة تويتر تعلن اشتراك 217 مليون مستخدم نشط بشكل يومي

Nour
اخبار التقنية
Nour9 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2022 - 4:56 صباحًا
شركة تويتر تعلن اشتراك 217 مليون مستخدم نشط بشكل يومي

نشرت شركة تويتر بيان رسمي، وأعلنت من خلاله عن أرباحها للربع الرابع من العام الماضي عام 2021، والتي جاءت أقل من تقديرات المحللين للأرباح والإيرادات، والتي بلغت ما يقرب من 1.57 مليار دولار أمريكي، وذلك مقابل 1.58 مليار دولار المتوقعة.

شركة تويتر تعلن اشتراك 217 مليون مستخدم نشط بشكل يومي:

وكشفت شركة تويتر، بأن عدد المستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي قد وصل بشكل يومي إلى ما يقرب من 217 مليون مستخدم، وذلك مقابل 218.6 مليون متوقع، أما بشأن الإيرادات المتوقعة للربع المقبل.

فكشفت الشركة انها تتراوح ما بين 1.17 مليار دولار أمريكي إلى 1.27 مليار دولار أمريكي، بينما توقع المحللون نحو ما يقرب من 1.26 مليار دولار أمريكي، فيما أعلنت شركة تويتر، عن برنامج جديد لإعادة شراء الأسهم والتي تكون بقيمة 4 مليارات دولار أمريكي.

وقالت شركة تويتر من خلال البيان الرسمي، بإن نصف مبلغ شراء الأسهم، يكون مخصص لعملية إعادة شراء سريعة للأسهم، ويكون ذلك مع إعادة شراء الباقي بمرور الوقت، حسب ما توقعه المحللون وتم الإعلان عنه رسميا.

كما قال المدير المالي لشركة توتير، بإن الأهداف المعلنة في وقت سابق، وذلك من أجل الوصول إلى ما يقرب من 315 مليون مستخدم، الذي يمكن تحقيق الدخل منهم في الربع الرابع من عام 2023، وأيضا إيرادات بلغت حوالي 7.5 مليار دولار أمريكي.

وأضاف المدير المالي من خلال تصريحاته حول ذلك الأمر، وقال بأن الإيرادات تأثرت بشكل كبير في الربع الرابع بالتباطؤ في إنفاق المعلنين في الأسبوعين الأخيرين خلال تلك الفترة. ولكنه انتعش عند الانتقال إلى الربع الأول.

رابط مختصر