فريق العلا السعودي يحصل على لقب بطولة بولو الصحراء مع فرحة جماهيرية

Nour
اخبار الرياضة
Nour23 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 فبراير 2022 - 4:22 صباحًا
فريق العلا السعودي يحصل على لقب بطولة بولو الصحراء مع فرحة جماهيرية

حصل فريق العلا السعودي على لقب بطولة بولو الصحراء، حسب ما أعلنه عمرو زيدان، رئيس الاتحاد السعودي للبولو، وأيضا عمرو المدني، عمرو المدني، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا عمرو المدني، عن ذلك الفوز.

فريق العلا السعودي يحصل على لقب بطولة بولو الصحراء مع فرحة جماهيرية:

وجاء ذلك بعد انتهاء البطولة التي أقيمت على ملعب قرية الفرسان بالعلا السعودي، فيما حضرت أيض الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز، وهي سفيرة خادم الحرمين الشريفين، في الولايات المتحدة الأمريكية.

واستطاع فريق العلا الفوز على فريق ريتشارد ميل، بنتيجة 4 إل 5 في مباراة مثيرة، حيث تفوق فريق ريتشارد في الشوطين الأول والثاني، ولكن فريق العلا عكس النتيجة في الشوطين الثالث والرابع، وبذلك استطاع الفوز وحصل على لقب البطولة للمرة الثانية.

فيما مثل فريق العلا السعودي كل من الأمير سلمان بن سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، ومحمد الحبتور، والأرجنتيني أدولفو كامبياسو، بينما حقق ريتشارد ميل المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد جاء لفريق بنتلي بعد فوزه على فريق السعودية.

وخلال ذلك فقد حصل الأمير سلمان بن منصور بن ناصر، وهو لاعب السعودية، على جائزة أفضل لاعب واعد، ويذكر إن تلك البطولة تقام ضمن فعاليات شتاء طنطورة، وشارك بها عدد متميز من اللاعبين، ومنهم كامبياسو وبابلو دونو وديفيد ستيلينج وخوان مارتن نيرو.

رابط مختصر