إطلاق معرض صنع في موسم الرياض بالسعودية والاتجاه نحو العالمية

Nour
اخبار الاقتصاد
Nour21 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 21 فبراير 2022 - 5:02 صباحًا
إطلاق معرض صنع في موسم الرياض بالسعودية والاتجاه نحو العالمية

تم الإعلان عن إطلاق معرض صنع في موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، الذي يكون متمثل في ملتقى ضخم والذي يجمع أهم الصناعات والخبرات السعودية، ويكون ذلك من أجل إيصال المنتجات والمصنوعات السعودية إلى الريادة العالمية.

إطلاق معرض صنع في موسم الرياض بالسعودية والاتجاه نحو العالمية:

حيث يكون الهدف من طرح ذلك المعرض، هو أن يكون أقرب للمستهلكين وسوق الأعمال، كما يتيح للزوار إمكانية اكتشاف التقنيات الجديدة والمبتكرة، كما يقدم أيضا عدد من العروض الحية والفريدة، ويكون ذلك عن طريق مشاركة ما يزيد عن 150 شركة.

كما يمكن للمعرض أن يقوم بتنظيم ما يزيد عن 15 ورشة عمل، وذلك وسط استضافة حوالي 30 متحاور، من أجل الحديث عن خلاصة تجاربهم، ويكون أهمها خطط نجاح التصنيع التي يتم تنفيذها، لتكون بذلك ضمن التغيرات التي تحدث في مجال الصناعة وتنمية الصادرات بالمملكة العربية السعودية.

فيما يتضمن أعمال مؤتمر ذلك المعرض أيضا، عدد من العروض المتنوعة وأيضا من الخطوات الجادة التي تجعل المملكة العربية السعودية دولة اقتصادية وصناعية والتي رائدة على المستوى العالمي ويكون ذلك بحلول عام 2030.

وسيشهد معرض صنع في موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، عدد من الفعاليات المصاحبة له والهامة، ومنها المعارض الفنية، والمتاحف، والحرف، وايضا المشاركات المتنوعة للمهتمين بالمجالات الصناعية.

رابط مختصر