زوار موسم الرياض يمارسون رياضة البولينج في منطقة أوايسس

Nour
اخبار اليوم
Nour27 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 27 يناير 2022 - 4:27 صباحًا
زوار موسم الرياض يمارسون رياضة البولينج في منطقة أوايسس

تعتبر منطقة أوايسس هي إحدى وجهات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، فيما استقطبت تلك المنطقة، عشاق رياضة البولينج، ومحبي ممارسة اللعبة المهتمين بأجواء الصحراء، وأيضا الاستمتاع بالتموجات الرملية في تلك المنطقة.

زوار موسم الرياض يمارسون رياضة البولينج في منطقة أوايسس:

وتتميز رياضة البولينج، وهي اللعبة العالمية في منطقة أوايسس، بالجغرافية الصحراوية، بالإضافة أيضا لإضاءاتها الليلية التي تكون بشكل استثنائي، والتي تمتزج بأجواء تتسم بالهدوء والاستجمام والاسترخاء أيضا الذي يبحث عنه محبي الرياضة.

كما يمكن أيضا لزائرين منطقة أوايسس، أن يقوموا بممارسة رياضة البولينج، ويكون ذلك في مساحات محاطة بالكثبان الرملية، حيث يتم ذلك في أجواء ترفيهية جديدة، وهي التي تمنح الزائر تجربةً تكون بشكل استثنائي.

فيما يتوافر في منطقة أوايسس، رياضات تكون مصاحبة لرياضة البولينج التي تجذب الزائرين إليها، ومنها رياضة رماية السهام التي تكون لمحبيها، ورياضة ميني غولف في مساحات مجهزة لكل الأعمار بأجواء شتوية

وتعتبر منطقة أوايسس من أهم مناطق الفعاليات الترفيهية، التي تكون في موسم الرياض وتم افتتحها الشهر الماضي، في المملكة العربية السعودية وتستهدف عدة شرائح، ومنها العائلات والأفراد والبالغين والشباب.

ويتميز المكان بالهدوء وانه بعيد عن الضوضاء الموجودة في المدينة، وأيضا تعمل على تهيئة الأعصاب وتكون مريحة وفاخرة للزائرين، حيث تمكنهم من الاستمتاع بفعاليات المنطقة، والبقاء فيها لأطول فترة ممكنة.

رابط مختصر