طريقة عمل تطبيق واتساب دون إنترنت بكل سهولة

Nour
اخبار التقنية
Nour21 يناير 2022آخر تحديث : الجمعة 21 يناير 2022 - 8:34 مساءً
طريقة عمل تطبيق واتساب دون إنترنت بكل سهولة

طرح تطبيق واتساب رسميا، ميزة انتظرها الكثير من المستخدمين، حيث تسمح للمستخدم أن يقوم بربط حسابه بجهاز ثاني مثل الكمبيوتر، كما يمكنه أيضا إرسال واستقبال الرسائل، دون أن يتصل الهاتف المحمول الرئيسي بالإنترنت.

طريقة عمل تطبيق واتساب دون إنترنت بكل سهولة:

فيما أعلنت صفحة دعم تطبيق واتساب، انه يمكن حاليا استخدام أربعة أجهزة مرتبطة وهاتف واحد، ويمكن أيضا استخدام خدمة الدردشة على الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى، ويكون ذلك عن طريق ربطها بالهاتف سواء متصل بالنت أم لا.

كما توفر ميزة الأجهزة المرتبطة، من الحلول التي يقدمها تطبيق واتساب لمستخدميه، من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنهم فتح الحسابات على جهاز أخر، مع بقاء الهاتف المحمول المسجل عليه الحساب متصل بالإنترنت.

وبذلك يتمكن المستخدمين من إجراء أي محادثة على الأجهزة المرتبطة بالجهاز الأساسي، حسب ما كشفته صفحة دعم تطبيق واتساب الرسمي، وكشفت أيضا أنه يمكن استخدام التطبيق بالطريقة الجديدة دون اتصال الهاتف بالإنترنت.

حيث يمكن عمل الهاتف على 4 أجهزة دفعة واحدة، والتي تكون بدون أن يكونوا متصلين بالإنترنت، فعند الضغط على اختيار الأجهزة المرتبطة من قائمة إعدادات الموجودة في تطبيق واتساب، ومن ثم يمكنك رؤية صفحة جديدة.

وتسمى تلك الصفحة الجديدة، استخدام واتساب على أجهزة أخرى، وتمكنك تلك الخدمة أن تبقي ضمن استخدام الحساب الخاص بك على الأربعة أجهزة التي يقوم باستخدامها المستخدم.

رابط مختصر