شركة الألعاب الإلكترونية روبلوكس تعيد إنشاء تطبيق الصين بعد إيقافه

Nour
اخبار التقنية
Nour16 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 16 يناير 2022 - 2:24 مساءً
شركة الألعاب الإلكترونية روبلوكس تعيد إنشاء تطبيق الصين بعد إيقافه

كشفت شركة الألعاب الإلكترونية روبلوكس، إنها ستقوم بإعادة إنشاء تطبيق الصين بعد إيقافه في الصين، منذ الشهر الماضي، حيث تبلغ قيمة الشركة في السوق ما يقرب من 50 مليار دولار أمريكي.

شركة روبلوكس تعيد إنشاء تطبيق الصين بعد إيقافه:

كما تم حذف تطبيق LuoBuLeSi، الذي تم إطلاقه من شركة الألعاب الإلكترونية روبلوكس، بالتعاون مع شركة تينسنت، الشهر الماضي وذلك بعد إطلاقه بحوالي خمسة أشهر فقط مما تسبب الكثير من التساؤل.

ويتم عرض ذلك التطبيق حاليا للمستخدمين، رسالة والتي توجه لهم الشكر على استخدام الإصدار التجريبي عند تسجيل الدخول، وكشفت الشركة إنها تقوم بالاستثمارات الضرورية، وأيضا طريقة معالجة البيانات في ألعابها.

حيث يعتبر ذلك الأمر جزء من العمليات الهامة، كما حصلت شركة روبلوكس على ترخيص تنظيمي عالي القيمة، مما يصعب عليه خلال شراكته مع الشركة الأخرى تينسنت لطرح إصدار خاص بالصين، ويكون بعدة قواعد.

فيما حذر عدد من المحللين المتخصصين، بأن نموذج المحتوى الذي أنشأه المستخدمين من شركة روبلوكس، يقوم بتطوير اللاعبين محتوى داخل اللعبة، حيث يمثل ذلك تحدي لمنظمي المحتوى في دولة الصين.

أما بالنسبة لمنصة شركة الألعاب الإلكترونية روبلوكس، فهي تشتهر بتكنولوجيا العالم الافتراضي الخاصة بها، والتي تكون معروفة في الوقت الحالي باسم ميتافيرس. وتعتبر منصة LuoBuLeSi منفصلة عن إصدار روبلوكس العالمي.

رابط مختصر