الأرصاد السعودية تنبه المواطنين من سقوط أمطار وتدني الرؤية الأفقية

Nour
اخبار اليوم
Nour13 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 10:49 مساءً
الأرصاد السعودية تنبه المواطنين من سقوط أمطار وتدني الرؤية الأفقية

نشرت هيئة الأرصاد السعودية، بيان منذ قليل، تنبه الموانين من خلاله، بشأن سقوط الأمطار وتدني مستوى الرؤية الأفقية، وكشفت عن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة، في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

الأرصاد السعودية تنبه المواطنين من سقوط أمطار:

حيث أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، بيان عن طريق نظام الإنذار المبكر، ويكشف عن حالة الطقس في غدد من المدن، ومنها مدينة حائل، ومدينة القصيم، ومدينة الحدود الشمالية، ومدينة المدينة المنورة، ومدينة الجوف.

وأيضا مدينة الشرقية، ومدينة عسير، ومدينة الباحة، ومدينة مكة المكرمة، في المملكة العربية السعودية، وأوضح مركز الأرصاد الجوية السعودية، بأن منطقة حائل تشهد ضباب مع تدني في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة عدد من المناطق.

أما بالنسبة لمنطقة القصيم، تشهد ضباب وتدني في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة عدد من المناطق، أما بالنسبة لمنطقة الحدود الشمالية يكون نفس الوضع ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم غدا الجمعة.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية، في المملكة العربية السعودية، بأم منطقة المدينة المنورة تشهد أمطار رعدية تكون مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، مع تدني في مدى الرؤية الأفقية، وتشمل العديد من المناطق.

وتشهد منطقة عسير ضباب مع تدني في مدى الرؤية الأفقية، ونفس الحال بالنسبة لمنطقة الباحة، والتي تصل إلى الباحة والعقيق والمندق وبلجرشي والقرى وبني حسن، وكذلك بالنسبة لمنطقة مكة المكرمة نفس حال الطقس.

رابط مختصر