أفضل ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة بالحاسب الشخصي

Nour
اخبار التقنية
Nour9 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 9 يناير 2022 - 10:03 مساءً
أفضل ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة بالحاسب الشخصي

طرحت شركة ميتا عدد من ألعاب الواقع الافتراضي التي تكون خاصة بالحاسب الشخصي، وتعتبر ضمن الفئات المختلفة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وتكون ضمن شركات كبيرة، وسنتعرف الآن على أفضل تلك الألعاب.

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة بالحاسب الشخصي:

1-لعبة Beat Saber:

تعتبر هذه اللعبة من إحدى ألعاب الواقع الافتراضي وتتميز بأسلوبها البسيط والواضح وتكون مناسبة لجميع الفئات العمرية وجميع المستخدمين، فيما تقوم بتشغيل عدة مقاطع موسيقية في الخلفية من مختلف الفنانين حول العالم.

2-لعبة Dance Central VR:

تنتمي تلك اللعبة لألعاب الرقص على المقاطع الموسيقية، ويكون منها Just Dance أو Dance Dance Revolution، وتضم الكثير من المقاطع المتنوعة من مختلف أنواع الموسيقي، ولا توجد طريقة واضحة لإضافتها إليها، وتكون مناسبة للحاسب الشخصي.

3-لعبة The Climb 2:

تعتمد تلك اللعبة على محرك Far Cry، حيث يقدم رسوميات مبهرة وتكون أقرب للواقعية لتزيد من متعتها، فيما تضم عدة قمم يمكن تسلقها بمستويات مختلفة، وتتميز بأسلوب التحكم السهل في الشخصية وإنها سهلة للغاية.

4-لعبة Resident Evil 4 VR:

تكون مناسبة مع تقنية الواقع الافتراضي، ويجد الشخص نفسه داخل عالم مليء بالوحوش ويجب هزيمتهم، وتكون ذات أسلوب مناسب تدخل بها إلى مغامرة متميزة، وتعتمد اللعبة على تقنيات متطورة وحديثة.

5-لعبة Half life Alyx:

تعتمد اللعبة على تقنيات الواقع الافتراضي بشكل رئيسي، وتعتبر من ضمن الألعاب التي تقوم بتقديم تجربة حقيقية للمستخدم، وتقدم أسلوب متميز للعب.

6-لعبة Star Wars Squadron:

تأخذك تلك اللعبة إلى عالم الواقع الافتراضي، وتعمل على جميع المنصات، ويكون لها متعة خاصة وتهتم بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة، وتعطيك إحساس بالجلوس بها فعلا، كما تقدم قصة متميزة يمكنك الاستمتاع بها.

7-لعبة SuperHot VR:

تعتبر ضمن تقنية الواقع الافتراضي، حيث تجعلك تشعر بأنك بطل في فيلم أكشن، وتتميز بأسلوب سريع وتمكنك أيضا من القضاء على العدو داخل اللعبة وتحقق أيضا العديد من النجاحات التي تصدر على المنصات المختلفة.

رابط مختصر