وزارة التعليم السعودية تعلن حضور طلاب رياض الأطفال والابتدائي بدء من 23 يناير

Nour
اخبار اليوم
Nour10 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 10 يناير 2022 - 5:07 صباحًا
وزارة التعليم السعودية تعلن حضور طلاب رياض الأطفال والابتدائي بدء من 23 يناير

أعلنت وزارة التعليم السعودية، بالتعاون مع وزارة الصحة بالمملكة، في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك لعودة حضور طلاب رياض الأطفال، والمرحلة الابتدائية بدء من يوم الأحد الموافق 23 يناير الحالي، والموافق 20 جماد الاخر 1443 هجريا.

وزارة التعليم السعودية تعلن حضور الطلاب الشهر الحالي:

وجاء ذلك نتيجة لما تحقق من نجاح في عملية تطبيق الإجراءات الاحترازية، وجهود المملكة في الوصول لتلك المرحلة العالية من الحصانة، فقد تقرر استئناف الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات لمن هم أقل من 12 عام.

ويكون ذلك في جميع المدارس، سواء الحكومية، والأهلية، والعالمية، والأجنبية، مع استمرار التعليم عن بعد، ويكون ذلك من خلال جميع المنصات التي طرحتها وزارة التعليم السعودية للطلبة، الذين لم يتمكنوا من الحضور لأسباب صحية.

وشددت وزارة التعليم السعودية، انها تقوم بشكل دوري بمتابعة سير العملية التعليمية في مرحلة رياض الأطفال، والمرحلة الابتدائية، ويكون ذلك طبقا للالتزام بالإجراءات الاحترازية المعتمدة من وزارة الصحة بالمملكة.

كما تتقدم كل من وزارة التعليم، ووزارة الصحة، في المملكة العربية السعودية، بجزيل الشكر لجهود أولياء الأمور في متابعة أبنائهم خلال التعليم عن بعد بالمنصات المختلفة، وأيضا تهيئتهم للعودة الحضورية، وذلك في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

رابط مختصر