آبل تخطط لإطلاق خدمة جديدة بقبول المدفوعات مباشرة لأجهزة آيفون

Nour
اخبار التقنية
Nour16 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 فبراير 2022 - 5:14 صباحًا
آبل تخطط لإطلاق خدمة جديدة بقبول المدفوعات مباشرة لأجهزة آيفون

تعمل شركة آبل في الوقت الحالي، على إطلاق خدمة جديدة والتي تسمح للشركات الصغيرة، بشأن قبول المدفوعات مباشرة، ويكون ذلك عبر أجهزة آيفون دون وجود أي عتاد إضافي.

آبل تخطط لإطلاق خدمة جديدة بقبول المدفوعات مباشرة لأجهزة آيفون:

حيث إن تلك الميزة الجديدة تكون ضمن تطوير تقنية للهواتف الذكية لقبول المدفوعات بنقرة واحدة من بطاقة الائتمان، كما انه من المفترض أن يستخدم النظام شريحة اتصالات المدى القريب الموجودة ضمن آيفون.

فيما يحتاج التجار لاستخدام محطات الدفع، والتي تكون متصلة بالهاتف، أو متصلة به عبر البلوتوث، وذلك من أجل قبول المدفوعات مباشرة لأجهزة آيفون، وتسمح تلك الميزة للمستخدمين، بشأن قبول المدفوعات بنقرة واحدة من بطاقة الائتمان أو آيفون.

كما انه لم يتم الكشف، إذا كان اختيار خانة قبول الدفع، قد يتم وصفه كجزء من آبل باي. كما إن الفريق الذي يعمل على الميزة، كان يعمل في وقت سابق، ضمن قسم المدفوعات في شركة آبل، وجاء ذلك منذ إحضاره من Mobeewave.

ومن المفترض أن تطرح الشركة تلك الميزة، ويكون ذلك عن طريق تحديث برمجي في الشهور القادمة، ومن المتوقع أن تطلق الشركة الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.4، ومن المفترض أن يصدر نهائيا للمستهلكين خلال فترة الربيع.

وتعمل شركة آبل عن طرح كل من iPhone SE، وiPad Air مع دعم لشبكات الجيل الخامس، وأيضا جهاز ماك جديد الذي يعمل بمعالج الشركة المخصص.

رابط مختصر